الثلاثاء 29-11-2022

إيدو يدافع عن ثورة آرسنال

RTXBBM3H


ملاعب - وكالات 

 

دافع إيدو مدير آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن إستراتيجية النادي اللندني الخاصة بالتعاقدات، رغم أنه أنفق أكثر من أي فريق آخر في البطولة، بينما يبقى في ذيل الترتيب.

اضافة اعلان
 

وأنفق آرسنال أكثر من 150 مليون إسترليني (208 ملايين دولار) على التعاقد مع لاعبين شبان مثل بن وايت ومارتن أوديجارد وآرون رامسديل.

وقال إيدو، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية: "النادي يرغب في وضع أسس للمستقبل من خلال هذه الصفقات".

وأضاف: "علينا النظر للصورة الأشمل وليس النظر فقط إلى الأموال. تعاقدنا مع 6 لاعبين تقل أعمارهم عن 23 عاما وهذا يعني الكثير بالنسبة للتخطيط".

وزاد: "21 لاعبا غادروا النادي في العام الأخير".

وتابع: "هذا كثير وهو يصل لمستوى الثورة تقريبا. لكن كيف يمكن تعويض 21 مكانا شاغرا. تحتاج للوقت ولا يمكن القيام بذلك دفعة واحدة".

وغاب آرسنال عن البطولات الأوروبية لأول مرة منذ 25 عاما، بعد أن احتل المركز الثامن في نهاية الموسم الماضي وحاليا هو في ذيل الترتيب بعد خسارته في أول ثلاث جولات من الموسم وفشله في هز الشباك ودخول تسعة أهداف شباكه.

وأقر إيدو بصعوبة موقف ناديه في الوقت الحالي لكنه أيضا رفض وضع أهداف محددة لتحقيقها في الموسم الحالي، مؤكدا أن عودة الفريق لسابق وضعه يحتاج إلى وقت وجهد من جانب اللاعبين والطاقم الفني على حد سواء.

وقال إيدو عن هذا الجانب: "أود التحسن شخصيا والعمل من أجل مساعدة الفريق. المدرب ميكيل (أرتيتا) عليه أيضا التحسن والطاقم التدريبي يحتاج للتحسن".