الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ما هو موقف ريال مدريد من تقارير انقلاب كيليان مبابي؟

fc5e9142-55d4-43a8-913e-7a994b36c0f6


ملاعب - وكالات

انفجرت الأنباء المتعلقة بمستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال الساعات الماضية، وذلك قبل الإعلان المتوقع من اللاعب حول قراره النهائي يوم السبت القادم، عقب انتهاء آخر مباراة في الموسم ضد ميتز.




وخرج مبابي بتصريحات علنية قبل بضعة أيام أكد خلالها أنه حسم قراره النهائي، لكنه سيعلن عنه في وقت لاحق. وهو ما خلق حالة من الترقب لدى الجميع في مواقع التواصل ووسائل الإعلام، بانتظار تأكيد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، أو تأكيد رحيله من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.


وكانت معظم المصادر الصحفية تؤكد أن ريال مدريد حسم صفقة مبابي، وأن إعلان اللاعب رحيله عن باريس مجرد مسألة وقت ليس أكثر. لكن خرجت بعض التقارير الصادمة يوم أمس الخميس، تؤكد أن المهاجم الفرنسي أعاد النظر بمستقبله، وهو منفتح الآن على قبول عرض النادي الباريسي الأخير، الذي تضمّن العديد من الامتيازات الاستثنائية.


اضافة اعلان

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير نشرته اليوم الجمعة، أن هناك انقسام في مجلس إدارة النادي حول صفقة مبابي، فبعضهم يرى أن باريس نجح في إقناع اللاعب بتجديد العقد، بينما يرى البعض الآخر أنه لم يتغيّر شيء، وما زال اللاعب يريد الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن حالة عدم اليقين التي تسيطر على ريال مدريد الآن هي نتاج انقطاع الاتصال مع مبابي مؤخراً، فمنذ أن حصل النادي على موافقة اللاعب، لم يتم التواصل معه، ولذلك لا أحد يعلم طبيعة القرار الذي سيعلن عنه يوم السبت المقبل.

 


ريال مدريد مقتنع تماماً أنه فعل كل شيء صحيح بشأن مبابي، ابتداءً من احترام باريس سان جيرمان وعدم الدخول في مفاوضات قبل الموعد المحدد، من ثم التوصل لاتفاق مع اللاعب. وأياً كان قرار مبابي في النهاية، سيواصل النادي النظر للمستقبل والسعي وراء المزيد من الألقاب.