الجمعة 29-03-2024
ملاعب

الإعلان عن استمرار مبابي مع باريس سان جيرمان

000_327K8RE


ملاعب - أعلن الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، المتوج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، أنه ونجم الفريق الشاب كيليان مبابي، سيستمران في النادي الموسم المقبل بنسبة 100%.

اضافة اعلان
 


كان مستقبل بوتشيتينو محل تكهنات منذ خروج سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 أمام ريال مدريد الإسباني، ولم يتوقف الحديث عن مصيره رغم فوز الفريق بالدوري الفرنسي مؤخرا.

 


وربطت تقارير لوسائل إعلام فرنسية هذا الأسبوع الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بخلافة بوتشيتينو في منصب المدير الفني لسان جيرمان.

 


ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في تموز/يوليو المقبل، وظل الحديث عن انتقاله لريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل مستمرا طوال الموسم الحالي، لكن بوتشيتينو قال إنه يتوقع أن يتواجد كلاهما في باريس الموسم المقبل.

 


ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات بوتشيتينو لدى سؤاله في مؤتمر صحفي عن احتمال تواجده هو ومبابي في النادي، حيث رد قائلا “100% بالنسبة لي وله”.

 


وأضاف بوتشيتينو، الذي كان مرشحا لتولي القيادة الفنية لمانشستر يونايتد الإنجليزي قبل تعاقد الفريق الأحمر مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، في وقت لاحق: “هذا ما أشعر به اليوم. هذا ما يمكنني قوله لكم اليوم. لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر. هذا ما أشعر به الآن”.

 


وتابع بوتشيتينو “هذه كرة قدم ولا نعرف أبدًا ما قد يحدث. لكن يتعين علي أن أجيب على السؤال بناءً على ما أشعر به اليوم. وهذا ما قمت به”.

 


وكشف بوتشيتينو عن عدم وجود محادثات رسمية حول مستقبله مع إدارة نادي باريس سان جيرمان.

 


وتابع “لم تكن هناك أي محادثات ملموسة، بخلاف ما هو طبيعي من حيث خططنا وما كنا نفعله حتى الآن. لدينا علاقة طبيعية. نتواصل حسب الظروف في الوقت الحالي”.

 


واستدرك المدرب الأرجنتيني قائلا “لكن العلاقة والتواصل جيدان. نواصل العمل الجاد ، ليس فقط مع الأخذ في الاعتبار الحاضر ، ولكن أيضًا مع المسؤولية في هذه الوظيفة وهي التفكير في المستقبل. لذلك هذا ما نقوم به”.