الخميس 25-04-2024
ملاعب

بيان رسمي يكشف حقيقة توقيع مبابي على عقد جديد مع باريس سان جيرمان

533401-1068429823


ملاعب - وكالات

علقت والدة الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان على تقارير توصل ابنها لاتفاق بشأن تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

اضافة اعلان
 


وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قد أشارت في تقرير لها إلى توصل مبابي لاتفاق حول تجديد عقده مع النادي الباريسي لمدة عامين، مما ينهي آمال ريال مدريد الإسباني في الحصول على توقيع مهاجم فرنسا الأول.

 

 


وأصدرت السيدة فايزة لاماري، والدة مبابي والمسؤولة عن ملف مستقبل اللاعب سواء بالرحيل أو البقاء في فرنسا، بياناً رسمياً نفت فيه حدوث اتفاق بين باريس واللاعب بشأن التجديد لمدة عامين.

 

 




وأوضحت والدة مبابي في البيان: "لم يحدث أي اتفاق مبدئي مع باريس سان جيرمان أو أي ناد آخر، النقاشات مستمرة حول مستقبل كيليان بكل هدوء للسماح له بالقيام بالاختيار الأفضل، مع احترام كافة الأطراف".



التقرير الفرنسي أشار إلى أن مبابي وافق من حيث المبدأ على تمديد عقده مع باريس لمدة عامين حتى 2024 مع خيار التجديد لموسم إضافي.

 


مبابي ظل يراوغ الجميع، مدريد وباريس، على مدار الأشهر الماضية، لكن التقارير الواردة من إسبانيا كانت تؤكد وجود اتفاق بين اللاعب والنادي الإسباني، قبل أن يصرح اللاعب مؤخراً بأن هناك عوامل جديدة ستؤثر على قراره، مما جعل البعض يعتقد أنه في طريقه للتجديد.

 

 

 


يذكر أن المفاوضات بين باريس ومبابي، تضمنت وجود إغراءات بالجملة من الإدارة الفرنسية، منها منحه شارة القيادة وتقديم مكافأة ولاء بقيمة راتب موسم، مع جعله اللاعب الأغلى في العالم.