الثلاثاء 25-06-2024
ملاعب

ليس مبابي.. إنريكي يختار أفضل لاعب في باريس

Enrique-spain-5


ملاعب - أبدى لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان ثقة كبيرة في قدرات فريقه عقب التتويج بكأس فرنسا بالفوز 1/2 على أولمبيك ليون، مساء السبت.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "الأداء في النهائي كان رائعا، هذا هو الفريق الذي أريده، يضغط بشراسة ويستحوذ ويصنع الفرص ويسجل الأهداف، ولا يخاف أو يتوتر من نتيجة المباراة، بل يضغط دائما على المنافس".

وأضاف المدرب الإسباني "التتويج بالكأس إنجاز رائع يعكس رد فعل اللاعبين وطموح هذا النادي، خاصة أن اللقب جاء بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا بشكل ظالم، لأننا كنا نستحق الأفضل، ولكن هذه كرة القدم".

وتابع "كنت أتمنى قيادة فريقي لمدة أسبوع آخر وعدم الذهاب في إجازة، وأمنح الفريق 10/10 في تقييمي للاعبين طوال الموسم".

وانتقل لويس إنريكي للحديث عن كيليان مبابي، قائلا "كانت فرصة عظيمة أن أدربه، لقد عاش موسما صعبا لأنه كان الأخير له مع الفريق، ولكنه كان يريد المساعدة دائما".




وأكد إنريكي "إنه مختلف بالتأكيد، ولم نستبدله، بل هذا هو الفريق الذي سيحل محله، لا أقصد لاعبا واحدا، بل 5 أو 6 لاعبين، ويجب أيضا أن نتحسن".

وواصل المدرب الإسباني بثقة "نريد أن نصنع التاريخ وسينتهي بنا الأمر بالفوز بدوري أبطال أوروبا، متى؟ لا أعرف، لكن نعم سنفوز بها".

وكشف لويس إنريكي "بالنسبة لي فيتينيا هو أفضل لاعب في الموسم، جميع اللاعبين كانوا جيدين، ولكنه استثنائي".

وأشار المدير الفني لسان جيرمان "لقد بدأنا بالفعل المفاوضات لتدعيم الفريق بصفقات جيدة في الصيف، ويجب أن نضع عامل الانسجام مع الفريق في الاعتبار".

وأتم تصريحاته "لا توجد إجازات في كرة القدم، بل سأكون على تواصل دائم مع رئيس النادي والمدير الرياضي، ولن أذهب إلى ألمانيا من أجل يورو 2024 بل سأفضل متابعة المباريات على شاشة التليفزيون".

اضافة اعلان