الخميس 25-07-2024
ملاعب

إنريكي يبرر تجاهل وداعية نجم باريس

227941


ملاعب -تجاهل لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أحد نجوم الفريق البارزين برسالة صادمة عقب الخسارة أمام تولوز بنتيجة 3/1 مساء الأحد في الجولة 33 من بطولة الدوري.
اضافة اعلان


وفسر إنريكي قراره بعدم إشراك كيلور نافاس في هذه المباراة الاحتفالية، قائلا "لم تكن لدي معلومات تؤكد أنها ستكون المباراة الأخيرة له في حديقة الأمراء".

وأضاف المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي "قراراتي دائما ترتبط بما هو أفضل شيء لمصلحة الفريق".


واعتمد إنريكي على مواطنه الشاب أرناو تيناس، علما بأن كيلور نافاس نشر رسالة وداع للجماهير الباريسية قبل مواجهة تولوز، بمناسبة رحيله عن الفريق نهاية الموسم.

وقضى الحارس الكوستاريكي 5 أعوام بالقميص الباريسي منذ انضمامه من ريال مدريد في صيف 2019 علما بأنه أعير في منتصف الموسم الماضي إلى نوتنجهام فورست الإنجليزي.

وبشأن الخسارة أمام تولوز، قال إنريكي "إنها مستحقة، لأن المنافس كان أفضل منا بالكرة وبدونها، وبشكل عام المباريات التي تليها احتفالية تنتهي غالبا بسيناريو سيء".

وشدد لويس إنريكي "نستحق التتويج بلقب الدوري لأننا كنا الفريق الأفضل في فرنسا، ولكنني أشعر بخيبة أمل".

وبرر المدرب الإسباني "لم نكن حاضرين في لحظات حاسمة من الموسم، وجماهير باريس تستحق 10/0، كان بإمكانهم إطلاق صافرات الاستهجان ضد الفريق، ولكنهم لم يفعلوا ذلك".

وتوج إنريكي في موسمه الأول مع باريس بالدوري والسوبر المحلي ويستعد لمواجهة ليون في نهائي كأس فرنسا بينما ودع دوري الأبطال بالخسارة ذهابا وإيابا أمام بوروسيا دورتموند في قبل النهائي.