الخميس 02-05-2024
ملاعب

حقيقة وجود خلافات بين ميسي ومدرب برشلونة السابق

20199142053184053J


ملاعب - وكالات 

 

رد إرنستو فالفيردي المدير الفني الأسبق لفريق برشلونة على حقيقة وجود خلافات وحرب بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتصريحات غامضة.

اضافة اعلان
 

وأجاب فالفيردي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا": "هذه الأشياء لا يمكن الحديث عنها، إنها جزء من ألغاز كرة القدم، ومن الأفضل ألا يعرف الناس كيف كانت تدار الأمور بيننا، وفي نفس الوقت يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء، من الأفضل ألا يعرفوا الحقيقة".
 
وعن قيادته للفريق الكتالوني بدء من صيف 2017، أضاف "لم أتردد في الموافقة على قبول عرض برشلونة، لقد رأيته خيارا جيدا، وتجربة أريد خوضها، أما إقالتي، فقد حدث ما حدث، وانتهى الأمر".
 
وأشار المدرب الملقب بـ"النملة" إلى أن عودته مجددا للتدريب خيار ممكن، مضيفا "يجب أن يكون شيئا مختلفا ومحفزا لي، لأنه بعد مغادرة برشلونة كنت بحاجة لبعض الوقت للابتعاد والهدوء، واغتنمت الفرصة في السفر رغم جائحة كورونا".
 
ونوه إرنستو "لقد شعرت بالرعب عند خوض إحدى المباريات في اليونان، لكن أعتقد أنهم جمهور عنيف بل حماسي بشكل مبالغ فيه، والمباريات هناك صعبة للغاية، ولكنهم شعب رائع".
 
وختم إرنستو فالفيردي "أتلتيك بيلباو أكثر مكان شعرت فيه بالسعادة على المستويين المهني والإنساني، عندما تنتمي لمكان ما بشكل كبير، من الصعب أن تجد مثيلا له".