الجمعة 19-04-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان يرفض التخلي عن مبابي هذا الصيف

72826-1449855743


ملاعب - وكالات 

 

تبقى صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد عالقة أمام أكثر من رهان.

اضافة اعلان
 

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو في تقرير لها أن إدارة بي إس جي لديها موقف واضح، وهو أنها لن تبيع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت أن النادي الملكي يخشى استمرار مبابي لنهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، ما سيجعله يستسلم أمام ضغوط مسؤولي النادي الباريسي من أجل التوقيع على عقد جديد، ما سيكون ضربة قاسية للعملاق المدريدي وجماهيره.

وتابعت أن ريال مدريد يعلم تماما أن صفقة التعاقد مع مبابي معقدة للغاية، وتكاد تكون مستحيلة، لأن باريس سان جيرمان ليس ناديا صغيرا، ولا يريد أحد الدخول في حرب ضده، بدءا من مبابي نفسه الذي لا يفكر في أي صدام مع قادة النادي الباريسي.

واستدركت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد لم يفقدوا الأمل تماما، ويراهنوا على أن كل شيء من الممكن أن يتغير، وأن يسمح النادي الباريسي للاعبه بالرحيل، وبالتالي فتح باب التفاوض قبل نهاية فترة الانتقالات في 31 أغسطس/ آب الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا لم تتم الصفقة هذا الصيف فلن تكون مأساة، لأن مسؤولي ريال مدريد يثقون بشكل أعمى، في قدرة مبابي على تحمل الضغط الباريسي، وسيرفض جميع العروض لتجديد عقده، بداعي أن رغبته في ارتداء قميص الميرينجي تفوق كثيرا اقتناعه بالاستمرار مع بي إس جي.