الخميس 25-04-2024
ملاعب

لماذا تأخر انضمام ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان؟

20247d96-5a8c-437a-9d1b-d59470ae4f88


ملاعب - وكالات

شعرت جماهير باريس سان جيرمان، التي احتشدت في محيط ملعب "حديقة الأمراء" بخيبة أمل كبيرة، بسبب عدم وصول الأرجنتيني ليونيل ميسي للنادي الفرنسي حتى الآن.

وأعلن برشلونة، مساء الخميس الماضي، عدم استمرار ميسي في صفوفه، رغم أن كلا الطرفين استطاع التوصل لاتفاق على تجديد العقد، غير أن رابطة الدوري الإسباني رفضت توثيقه بسبب المشاكل المالية للنادي الكتالوني، على خلفية أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.


وبمجرد إعلان برشلونة عن رحيل ميسي، ذكرت تقارير صحفية بأن سان جيرمان اقترب بقوة من الظفر بتوقيع "البرغوث".

اضافة اعلان
وزعمت تقارير صحفية فرنسية بأن ميسي سيصل مساء الإثنين إلى العاصمة الفرنسية "باريس" للخضوع للفحص الطبي،

وتسببت التقارير الصحفية الفرنسية في توافد جماهير سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء" معقل النادي الفرنسي، انتظارا لوصول ميسي، لكن اللاعب ظهر في فيديو وهو في منزله بمدينة "برشلونة" الكتالونية.

 

بدورها، كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أسباب تأخر انضمام ميسي رسميا إلى سان جيرمان، حيث أوضحت بأن الأمر له علاقة بوالده، ووكيله خورخي ميسي.

والد ميسي يتمسك بعدم سفر نجله إلى "باريس" إلا بعد الاتفاق على كل شيء، وبصفة خاصة موضوع حقوق الصور الخاصة باللاعب.

 


ووفقًا لـ"ليكيب"، فإنه يجب تسوية مضوع حقوق الصور وإتمام كل تفاصيل العقد قبل أن يسافر ميسي إلى "باريس"، للانضمام لفريقها العاصمي.

يذكر أن قناة "سكاي سبورت إيطاليا" ذكرت بأن ميسي ينتظر أن يوقع على عقود مع سان جيرمان لمدة موسمين، قابلة للتمديد لموسم آخر مقابل 35 مليون يورو في الموسم الواحد.