الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

بوكيتينو يتحدث عن ميزة مبابي

Mbappe-and-Pochettino


ملاعب - وكالات 

 

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، على فوز فريقه أمام آنجيه بنتيجة 2-1، في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

اضافة اعلان
 

وقال بوكيتينو، في تصريحات عقب المباراة أبرزتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "ما سبب عودة باريس في النتيجة؟  أنا دائما أؤكد على الجماعية. إنها مباراة سيطرنا عليها. في الشوط الأول استقبلنا هدفًا، واضطررنا إلى الركض بعد النتيجة، لكن بشكل عام، سيطرنا على المباراة".

وأضاف: "الانتصار تأكيد على قوة الفريق والجماعية. كانت هناك 7 تغييرات عن المباراة الأخيرة، وشارك اللاعبون الذين لعبوا قليلًا، والأمر ليس سهلاً وأنا سعيد بما قدموه. كانت مباراة معقدة ضد فريق عظيم".

وتابع: "مبابي صنع الفارق مرة أخرى مع باريس؟ نعلم ذلك. لست بحاجة إلى الخروج والثناء عليه مرة أخرى. يتمتع كيليان بقدرات هائلة، وهو موجود كلما احتاجه الفريق".

وواصل: "هدف دانيلو؟ من المهم أن يسجل لاعبون مثل دانيلو أو هيريرا أو جايا. إن الأدوار الهجومية تحتاج إلى لاعبي الوسط أيضًا، وليس خط الهجوم فقط".

وختم: "لدينا فريق يضم 35 لاعبًا. نستطيع تكوين 3 فرق. من الجيد أن يكون لديك الكثير من اللاعبين، لكن لأننا نضطر لإشراك 11 لاعبًا فقط فإن هذا يجعل البعض غير سعيد. وهذا الأمر ليس سهلًا بل يتطلب إدارة".