الخميس 25-04-2024
ملاعب

سيرجيو راموس جاهز للمشاركة مع باريس سان جيرمان

SR


ملاعب - وكالات 

 

كشفت وسائل إعلام فرنسية أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس جاهز للمشاركة مع باريس سان جيرمان، لأول مرة منذ انتقاله إليه الصيف الماضي في صفقة انتقال حر.

اضافة اعلان
وبحسب صحيفة ”لو باريزيان“، فإن راموس قد يخوض أول مباراة له مع باريس سان جيرمان هذا الأسبوع، عندما يلعب الفريق مع أنجيه يوم الجمعة في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، بعد تعافيه من الإصابة.

 

وأضافت الصحيفة أن خطة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو هي إدراج المدافع الإسباني المخضرم في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة أنجيه على ملعب بارك دي برانس في الدوري الفرنسي.

لكن الصحيفة قالت إنه حتى لو كان مدرجًا في قائمة الفريق، فليس هناك ما يضمن مشاركة راموس في المباراة، والاتجاه هو أن يبقى على مقاعد البدلاء ويكون قادرًا على دخول الملعب أثناء المباراة، حيث لم يصل إلى كامل لياقته بعد الإصابات التي تعرض لها.

وسيفتقد باريس سان جيرمان العديد من نجومه أمام أنجيه وبالتحديد لاعبي منتخبات أمريكا الجنوبية لمشاركتهم في تصفيات كأس العالم 2022، وبالتالي سيغيب كل من ليونيل ميسي ونيمار وماركينيوس وأنخيل دي ماريا.

 

وسيكون باريس سان جيرمان بحاجة إلى تحقيق الفوز في غياب ميسي ونيمار ودي ماريا، بعد الخسارة بنتيجة 0/2 أمام رين في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، وهي أول خسارة للفريق الموسم الحالي في المسابقة.

ولم يشارك راموس في أي مباراة منذ مشاركته مع ريال مدريد ضد تشيلسي يوم 5 مايو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث فاز البلوز 2/0 على ملعب ستامفورد بريدج بعد فوزه 1/0 في مدريد.

وفشلت مفاوضات ريال مدريد وراموس بشأن تجديد العقد ليرحل عن النادي الإسباني، قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

 

وسيدخل باريس سان جيرمان مواجهات قوية الفترة المقبلة، حيث بعد مواجهة أنجيه سيلعب مع لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ثم مع مارسيليا وبعده مع ليل في الدوري الفرنسي، ثم مجددا مع لايبزيغ.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي وفي رصيده 24 نقطة من 9 مباريات، (فاز 8 وخسر مرة)، في حين حصد 4 نقاط من أول جولتين في دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل 1/1 مع كلوب بروج البلجيكي، و2/0 على مانشستر سيتي.