الجمعة 03-02-2023

بسبب ميسي.. رسالة إنجليزية تهدد الهلال وباريس

08-01-23-536224281


ملاعب -  لا تزال حالة من الشكك بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في ظل العروض القوية التي يمتلكها.
اضافة اعلان

وشهدت الفترة الأخيرة خروج العديد من التقارير والتصريحات الخاصة بمسؤولي نادي باريس سان جيرمان، حول اقترابهم من ضمان استمرار ميسي عن طريق ربطه بعقد جديد حتى صيف 2024.

جاء ذلك في الوقت الذي كشفت فيه تقارير سعودية وأجنبية عن رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع ميسي، ردا على منافسه وجاره اللدود النصر الذي أعلن ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبينما يتصارع الثنائي الهلال وباريس سان جيرمان للفوز بخدمات ميسي، فإن نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك لتحالف يقوده ديفيد بيكهام، أسطورة منتخب إنجلترا سابقا، جدد الإعلان عن رغبته في ضم "البرغوث".

وقال الإنجليزي فيل نيفيل، مدرب إنتر ميامي، في تصريحات أبرزها موقع "جول" العالمي: "أعتقد أن التعاقد مع لاعب بحجم ليونيل ميسي، يبقى معقدا للغاية".

وأضاف: "لكن أتمنى بكل تأكيد التعاقد معه، من أجل الاستفادة من خبراته والتعلم منه، كونه الأفضل في العالم".

وأتم قائلا: "من الممكن أن يحدث الأمر بكل تأكيد، لأن الدوري الأمريكي أصبح بطولة عظيمة، تستقطب العديد من النجوم الكبار، وإذا كان ميسي سيأتي فإنه سيجعلني سعيدا للغاية".

وكان ميسي قد ظهر بمستوى مذهل في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، حيث قاد المنتخب الأرجنتيني للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخ "التانجو"، بالفوز على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح 4-2، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

وتوج ميسي بجائزة أفضل لاعب في المونديال للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعدما سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وهو ما رفع أسهمه بقوة في الاستمرار مع النادي الباريسي رغم تقدمه في العمر (35 عاما).