الخميس 18-04-2024
ملاعب

ناجلسمان: قدمنا أفضل مباراة لنا هذا الموسم

السابع-في-8-أعوام-هل-يعرف-بايرن-ميونخ-الاستقرار-مع


ملاعب - وكالات 

 

أعرب جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، عن رضاه التام بأداء فريقه خلال مواجهة هيرتا والتي انتهت بفوزه (5-0) في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

اضافة اعلان
 


وأبرز الموقع الرسمي للنادي البافاري تصريحات ناجلسمان، الذي قال: "أنا راض تماما اليوم، لأننا لعبنا أفضل مباراة لنا منذ بداية الموسم، رغم أننا احتجنا لبعض الوقت للظهور بشكل جيد في الدقائق الأولى، لكننا أصبحنا أفضل بعد ذلك".
 
وأردف مدرب بايرن ميونخ: "كنا أكثر صلابة من ناحية الاستحواذ، مما كنا عليه أمام كولن، ونجحنا أيضا في التحسن في بناء اللعب والهجوم المضاد".
 
وأشار إلى قدرة فريقه طوال المباراة على استخلاص الكرة من المنافس وتحويلها إلى فرص تهديفية، مضيفا: "البدلاء منحونا أيضا الكثير من الحيوية، ولهذا كان الفوز مستحقا".
 
"ليفاندوفسكي في مستوى آخر"

واتفق المهاجم الألماني توماس مولر مع مدربه بوصف مواجهة هيرتا برلين بالأفضل للفريق هذا الموسم.
 
وبعد نجاحه في تسجيل هدف البايرن الأول بعدما ترك له روبرت ليفاندوفسكي الكرة، قال مولر مداعبا زميله: "لقد سألته عما إذا كان غير جاهزا بشكل كامل للمباراة، أم أنه بدأ في اللعب بمستوى أعلى، لأنه كان يترك لنا الكثير من الكرات داخل منطقة الجزاء".
 
وأضاف مازحا: "نحن متفقون بالفعل على أنه في مستوى آخر، ولقد سجل هاتريك جديد، في الوقت الذي حققت فيه ذلك مرة واحدة فقط طوال مسيرتي".
 
"لست قلقا بشأن الأرقام"

كما تحدث ليفاندوفسكي عقب المباراة، قائلا: "لقد أحكمنا سيطرتنا بشكل كامل وسجلنا الكثير من الأهداف، وبالطبع أشعر دائما بالتعطش للأهداف، وأنا في حالة بدنية أفضل مما كنت عليه قبل 3 سنوات".
 
وبعد نجاحه في الوصول إلى 301 هدف بقميص بايرن ميونخ، أكد صاحب الـ33 عاما عدم تفكيره في الأرقام القياسية أكثر من القيام بمهمته على أكمل وجه كل مباراة، مضيفا: "لست قلقا بشأن الأرقام".