الجمعة 26-04-2024
ملاعب

إنطلاق مباريات الدوري الألماني بحضور الجماهير

119695


ملاعب - تعود المباريات الكلاسيكية في كرة القدم الألمانية لجذب الجمهور مرة أخرى إلى المدرجات عندما تنطلق منافسات الدوري الألماني بوندسليغا غداً الجمعة.

اضافة اعلان
 



ومن أبرز المباريات الكلاسيكية التي ستشهدها الجولة الأولى من الموسم، مباراة بروسيا مونشنغلادباخ وضيفه بايرن ميونخ، حامل اللقب، غداً الجمعة، ومباراة بروسيا دورتموند أمام آينتراخت فرانكفورت، بعد غد السبت.

ولكن فريق ماينز يستعد لمباراته الافتتاحية للموسم أمام لايبزغ في ظل تواجد أكثر من عشرة لاعبين وأعضاء من الجهاز الفني في الحجر الصحي عقب تفشي انتشار فيروس كورونا بالفريق، في إشارة إلى أن الجائحة لم تنته بعد.

ويسعى بايرن ميونخ هذا الموسم إلى تعزيز رقمه القياسي من حيث عدد المرات المتتالية للفوز باللقب، حيث يبحث عن لقبه العاشر على التوالي.

ويفتتح بايرن الموسم بمواجهة مونشنغلادباخ ولكن خلافاً للتقاليد المعتادة سيخوض اللقاء خارج أرضه.

وسيتواجد جوليان ناغلسمان، المدير الفني الجديد لبايرن، على مقاعد البدلاء للمرة الأولى في مباراة رسمية، وذلك بعد أن تأجلت مباراة الفريق في الدور الأول بكأس ألمانيا أمام بريمر التي كان مقرراً إقامتها الأسبوع الماضي، بسبب فيروس كورونا.

ويسعى ماينز إلى تفادي نفس المصير، ويعتقد الفريق أنه سيكون قادراً على خوض اللقاء حتى مع إصابة ثلاثة لاعبين وتواجد ثمانية آخرين في الحجر الصحي كإجراء احترازي.