الخميس 16-05-2024
ملاعب

فولكروج يفكر في الاستمرار مع بريمن

mhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_ibrahim_samir_koo__niclas fullkrug 2


ملاعب - يفكر المهاجم الألماني نيكلاس فولكروج في تجديد عقده مع فيردر بريمن الألماني، إلا في حال تلقي عرض لا يمكن رفضه من جانبه أو من جانب النادي.
وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الأسبوعية في عددها الصادر اليوم أن فيردر بريمن قدم امتيازات مالية في عرضه للاعب لتجديد العقد حتى عام 2026، ويتضمن شرطا جزائيا.

اضافة اعلان

وأضافت أن فولكروج يميل حاليا للبقاء ضمن صفوف بريمن، إلا في حال تلقي عرض كبير قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في أول أيلول/سبتمبر.


وكان فولكروج /30 عاما/ قد مدد تعاقده مع فيردر بريمن في العام الماضي ليستمر حتى عام 2025، لكن ذلك قبل أن يشارك مع المنتخب الألماني، حيث خاض مع المنتخب كأس العالم 2022 وبعدها تصدر قائمة هدافي الدوري الألماني (بوندسلجا).
ويجري فيردر بريمن وفولكروج محادثات منذ أسابيع، وقال فرانك بومان المدير الإداري للنادي إنه في الوقت الذي يبذل فيه بريمن قصارى الجهد من أجل بقاء اللاعب، فإن الإمكانيات المالية للنادي ليست بلا حدود.
ويستهل فيردر بريمن مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فيكتوريا كولون يوم السبت المقبل في الدور الأول من كأس ألمانيا، وبعدها يستضيف بايرن ميونخ في مباراته الأولى بالموسم الجديد من الدوري الألماني.