الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

فليك: لا أعتزم الاستعانة بنجم كولن

9260527_1476379648

ملاعب - وكالات 

 

صرح هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بأنه لا يفكر في الوقت الراهن في عودة جوناس هيكتور، لاعب كولن، إلى صفوف المانشافت.

اضافة اعلان
وفي أعقاب حضوره مباراة كولن ولايبزيج، قال فليك لصحيفة "إكسبريس": "لقد ترك جوناس انطباعا جيدا جدا في الأسابيع الماضية، وأنا أعرف أيضا أنه يتمتع بتقدير كبير جدا في كولن بسبب طريقته وأسلوب لعبه، لكن موضوع عودته ليس مطروحا بالنسبة لي في الوقت الراهن".

واستدرك: "بالطبع نحن ننظر بشكل دائم فيما يمكن أن نغيره، لكن روبين جوسينس يؤدي بشكل جيد في هذا المركز، كما أن ديفيد راوم عاد وقدم أداء جيدا مرة أخرى فضلا عن أن تيلو كيرر لاعب متعدد الجوانب".

وكان هيكتور، 31 عاما، صاحب الـ43 مباراة دولية مع المنتخب الألماني، أعلن في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، اعتزاله اللعب الدولي رسميا، لأسباب شخصية، وأخطر بذلك المدير الفني السابق للمانشافت، يواخيم لوف في يوليو/ تموز الماضي.

ولعب هيكتور مع كولن في الموسم الماضي في مركز وسط الملعب، وذلك بعد فترة توقف طويلة بسبب الإصابات، لكن المدير الفني الجديد لكولن، شتيفن باومجارت، أعاده مرة أخرى ليلعب في مركز المدافع الأيسر، والذي انضم من خلال اللعب فيه إلى المنتخب الألماني.

وتطرق فليك في حديثه إلى اثنين آخرين من لاعبي فريق كولن، حيث قال إن "(الحارس) تيمو هورن صمد بشكل جيد، لكننا نتمتع بوضع مثالي فيما يتعلق بحراس المرمى".

واختتم فليك تصريحاته قائلا: "يان تيلمان أظهر سرعة جيدة لكنه لا يزال يرتكب بعض الأخطاء الناجمة عن التهور".