الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

بايرن ميونخ يقترب من اتمام التعاقد مع مدربه الجديد

EwtkMCKWgAIvzez-scaled


ملاعب - وكالات



كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اقتراب إدارة بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع خليفة مدرب الفريق الأول هانز فليك.

ومن المتوقع ان يرحل فليك عن مقعد قيادة العملاق البافاري، إلى مقعد قيادة المنتخب الألماني الأول، محل المدرب الحالي يواكيم لوف، عقب نهاية بطولة أمم أوروبا “يورو 2021”.

اضافة اعلان
 


وفاز هانز فليك خلال موسمه الأول بالسداسية التاريخية مع بايرن ميونخ، بعد تتويجه ببطولة الدوري الالماني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس المانيا والسوبر المحلي والأوروبي.

 


وكشفت صحيفة “بيلد” واسعة الانتشار، عن حسم إدارة بايرن ميونخ اختيارها للمدرب الشاب جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي لفريق ريد بول لايبزيج، لتولي قيادة العملاق البافاري.

 


وحقق ناجلسمان إنجازات عديدة مع لايبزيج، وصعد الموسم الماضي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مشاركته الأولى قاريًا، كما يحل في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، خلف بايرن ميونخ.

 


وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، في بيان رسمي، عن رحيل لوف عن الماكينات الألمانية عقب نهاية بطولة الأمم الأوروبية المقبلة والمقرر إقامتها في الصيف المقبل.


وأوضحت الصحيفة أن فليك لن يعلن عن أي قرار في الوقت الحالي، حيث يريد التركيز على بقية الموسم، مشيرة إلى أنه يرغب في قيادة منتخب بلاده، وأن إدارة بايرن كذلك لن تقف أمامه بعد السداسية التي حققها في عام ونصف مع النادي البافاري.



وكان من المفترض أن ينهي لوف مشواره مع الماكينات الألمانية مع نهاية مونديال قطر 2022 لكنه طلب الرحيل عقب المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية.