السبت 11-05-2024
ملاعب

بايرن ميونخ يواجه كولن ،، تعرف على التشكيل المتوقع

بايرن-ميونخ-1


ملاعب - وكالات

يخوض فريق بايرن ميونخ مواجهة مرتقبة أمام نظيره كولن اليوم السبت الموافق 27 فبراير 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الألماني الدرجة الأولى.

اضافة اعلان

يدخل بايرن ميونخ المباراة تحت قيادة مديره الفني هانز فليك طامعا في تحقيق الانتصار، والعودة من جديد للفوز، الذي غاب عن الفريق خلال الفترة الماضية على الصعيد المحلي.


ومنذ أن توج بايرن ميونخ بالسداسية التاريخية، لم يتذوق الفريق طعم الفوز في الدوري حيث لعب العملاق البافاري مباراتين تعادل في واحدة وخسر أخرى كانت أمام فرانكفورت في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد.


لكن كتيبة هانز فليك استعادة الثقة في نفسها من جديد، بعدما حقق الفريق البافاري فوزًا على نظيره لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويرغب ليفاندوفسكي ورفاقه، أن يعود الفريق البافاري إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في مباراة اليوم أمام كولن، لتوسيع الفارق بينه بين أقرب ملاحقيه فريق لايبزيج على الصدارة.

ويتوجد بايرن ميونخ على قمة ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة بينما تعادل في 4 مباريات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 62 هدفا كأقوى خط هجوم، واستقبلت شباكه 31 هدفا.


ويبتعد بايرن ميونخ بفارق نقطتين فقط عن لايبزيج أقرب ملاحقيه والذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 47 نقطة.


وستكون مواجهة كولن شاهدة على عودة توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونخ بعدما تعافى من الإصابة التي لحقته مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».


كما سيكون أيضًا جاهزًا للمباراة سيرجي جنابري جناح الفريق بعد تعافيه من إصابة عضلية أبعدته عن الفريق خلال المباراتين الماضيتين.


تشكيل بايرن ميونخ المتوقع للمباراة : 
حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، ديفيد ألابا، جيروم بواتينج وزوله.
خط الوسط: كيميتش، جوريتسكا وجمال موسيالا.
خط الهجوم: كينجسلي كومان، ساني وروبرت ليفاندوفسكي.