الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الإشادات تنهال على تشوبو بعد فوز البايرن بـ 12 هدف

download-1-2


ملاعب - وكالات 

 

نجح المهاجم الكاميروني إيريك تشوبو موتينج في منح بايرن ميونخ فوزا عريضا على مضيفه بريمر (12-0)، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا.

اضافة اعلان
 

صاحب الـ32 عامًا أسهم في نصف أهداف فريقه بالمباراة، وذلك بعدما سجل بنفسه رباعية وصنع 2 آخرين، ليحقق بايرن ميونخ ثاني أكبر انتصار في تاريخه بمختلف البطولات.
 
واستغل تشوبو موتينج غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بأفضل طريقة ممكنة، ليستحق في نهاية الليلة لقب رجل المباراة عن جدارة.
 
وفي تصريحات مقتضب لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة، قال المهاجم الكاميروني: "عندما تحصل على الفرصة، عليك أن تستغلها".
 
من جانبه، أكد لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش، أن تشوبو موتينج لاعب يمكن للفريق التعويل عليه دائمًا، مضيفًا "لا ينبغي أن تقلق في وجوده".
 
وأشار كيميتش إلى الدور الذي يلعبه زميله الكاميروني داخل غرفة الملابس، حيث قال: "إنه رجل إيجابي للغاية، ودائما يتحدث مع الجميع بلغات مختلفة".
 
أما الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، فقد أثنى على العمل الدفاعي الذي قام به إيريك تشوبو موتينج خلال المباراة.

وقال ناجلسمان: "لقد سجل وصنع الكثير من الأهداف، وهذا أمر رائع بكل تأكيد، لكنه يدافع بشكل جيد أيضا، وأنا أعول عليه كثيرا في هذا الجانب".
 
وأدلى لاعب الوسط الشاب جمال موسيالا برأيه في تألق تشوبو موتينج، قائلًا: "من الممتع مشاهدته، لأن المتعة هي أهم شيء في كرة القدم".