الخميس 18-04-2024
ملاعب

رئيس بايرن ميونخ يحسم مستقبل روبرت ليفاندوفسكي

ENEXaUVXkAAFIYq


ملاعب - وكالات

أكد هيربرت هاينر ، رئيس بايرن ميونخ الألماني، أن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم الفريق ، سوف يستمر مع النادي لمدة موسمين مقبلين .

وارتبط اللاعب صاحب الـ32 عامًا بالانضمام إلى تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفي الجاري ، في ظل رغبة الألماني توماس توخيل ، المدير الفني للبلوز في التعاقد مع مهاجم جديد .

وعندما طُلب من هاينر الرد على اهتمام تشيلسي بضم ليفاندوفسكي ، أوضح في تصريحات لموقع رياضي : “ أولًا ، في رأيي ، روبرت هو أفضل مهاجم في العالم ، نحن سعداء للغاية لوجوده في فريقنا ”.

اضافة اعلان
 

وأكمل : “ لا يزال يملك عامين في عقده ، بالتأكيد سيلعب الموسمين المقبلين مع بايرن ميونخ ، لقد قلتها بالفعل منذ بضعة أسابيع ، يمكنني أن أتخيله سيبقى معنا لفترة أطول ، سوف يحترم عقده ”.

 

وبسؤاله عن حقيقة تعاقد النادي البافاري مع الدولي النرويجي إرلينج براوت هالاند : “ لا ، كما قلت ، سيكون ليفاندوفسكي بالتأكيد هنا في الموسمين المقبلين مع بايرن ميونخ ، ثم سنبحث عن خليفة ”.


وعن مستقبل جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا : “كما تعلم ، ذهب الثنائي في إجازة بعد بطولة أوروبا ، لقد عادا أمس في الحصص التدريبية ، الآن لدينا الوقت للتحدث معهما ، ونأمل أن نجد اتفاقيات معهما خلال الأسبوع القادم ”.