الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

بايرن ميونخ يخطط لثورة في آخر أيام الميركاتو

100-161830-new-bayern-director-announced-today_700x400


ملاعب - وكالات 

 

لم يتبق الكثير على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن بايرن ميونخ يبدو في طريقه لتكثيف نشاطه في الأيام الأخيرة بعد فترة طويلة من الركود.

 

اضافة اعلان

واكتفى النادي البافاري حتى الآن بشراء المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو من لايبزيج مقابل 42.5 مليون يورو، فيما ضم الظهير الأيسر عمر ريتشاردز والحارس الالماني سفين أولريتش مجانًا.
 
وكشفت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" عن عزم بطل البوندسليجا التحرك في الأيام الأخيرة للميركاتو من أجل إبرام 3 صفقات يحتاجها الفريق هذا الموسم.
 
وطلب المدرب الألماني جوليان ناجلسمان جلب لاعب وسط جديد، بالإضافة إلى ظهير أيمن وجناح إضافي، وهو ما يعمل النادي على تلبيته قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.
 
ويبقى مارسيل سابيتزر، نجم لايبزيج، الهدف الرئيسي لناجلسمان لتعزيز قوة خط الوسط، إلى جانب الجناح الشاب أمين عدلي من تولوز الفرنسي.
 
وكانت تقارير صحفية قد أفادت مؤخرًا برغبة البايرن في تعزيز الجبهة اليمنى بجلب البرازيلي دانيلو من يوفنتوس، لكن مطالب ناديه المرتفعة تحول دون إبرام الصفقة.
 
في الوقت ذاته، يستهدف البايرن التخلص من 3 لاعبين دفعة واحدة هذا الصيف، سواء ببيعهم نهائيًا أو بإخراجهم على سبيل الإعارة، وهم الثنائي الفرنسي كورينتين توليسو وبونا سار، بالإضافة للإسباني مارك روكا، لتوفير الأموال اللازمة لصفقاته المحتملة.