الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

ميلان ضيفا ثقيلا على تورينو فى الدوري الإيطالي الليلة

GettyImages-1229854406


ملاعب - وكالات

يحل فريق ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على تورينو، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

اضافة اعلان
ويحتل ميلان المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة خلف فريق نابولي صاحب الصدارة، حيث خاض الروسونيري 11 مباراة حقق خلالها 8 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة.

ويسعى فريق ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما تغلب على ضيفه مونزا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

وكان فريق ميلان، اقتنص فوزا ثمينا من مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

من ناحية أخرى، أعاد ميلان الإيطالي حظوظه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي من جديد بعدما استطاع تحقيق انتصار عريض على حساب مضيفه دينامو زغرب في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-0، على ملعب "ماكسيمير"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة 5 من دور المجموعات.

وارتقى نادي ميلان إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط أنعش بها أماله في التأهل للدور التالي بعدما جمعهما من تحقيق الانتصار في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مواجهتين، وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7.