السبت 20-04-2024
ملاعب

جماهير يوفنتوس تطالب برحيل أليجري بعد الخسارة من ميلان

أليجري-يبرر-أسباب-الهزيمة-برباعية-من-أتلتيكو-مدريد


ملاعب - وكالات 

سلطت صحف إيطاليا الضوء على ردود أفعال جماهير يوفنتوس الإيطالي بعد الخسارة الأخيرة أمام ميلان، وكأنها القشة التى قسمت ظهر البعير، خاصة فى ظل المستويات المتواضعة والنتائج الضعيفة للسيدة العجوز الموسم الجارى بالدوري الإيطالي.

اضافة اعلان
 

ونشر موقع " Football Italia " تقريراً عن غضب جماهير يوفنتوس، والتى لا تطيق صبرًا بقاء ماسيميليانو أليجري المدير الفتى للفريق، مؤكدة أنه لا يوجد أى نقاط إيجابية للفريق فى مباراة سان سيرو الأخيرة، حيث خسر 2-0 أمام الروسونيري بتوقيع فيكايو تومورى وإبراهيم دياز، موضحة أن يوفنتوس ظهر فقيرًا طوال المباراة، وبالكاد وضع ميلان فى خطر، ما جعله يتكبد هزيمته الرابعة فى 12 مباراة عبر الدوري ودوري أبطال أوروبا.
وأكد التقرير أن ضغط الجماهير يتزايد  على أليجري ويصعب تخيل استمراره فى الموسم الجارى، إذا لم تتحسن الأمور بسرعة داخل السيدة العجوز، وطالبوا برحيله قبل كأس العالم الشهر المقبل حتى يتاح للمدرب الجديد ترتيب الأوضاع خلال فترة توقف كأس العالم.

ورصدت الصحيفة ردود أفعال الجماهير الغاضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل أحد المشجعين "ماذا قدم يوفنتوس فى عالم كرة القدم تحت قيادة أليجري؟". 

 

وسخر مشجع آخر من تصريحات أليجري قبل المباراة للاعبيه والتي قال فيها أنه يرغب أن يرى ميلان بدون خمس لاعبين داخل الملعب 

يأتى ذلك على الرغم من دعم إدارة يوفنتوس حاليًا لـ أليجري، لكن عدم وجود تحسن فى الأسابيع المقبلة قد يشهد تغييرات قبل استئناف الدوري الإيطالي بعد كأس العالم.