الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

مُدرب لاتسيو السابق يتوقع نهاية علاقة مورينيو مع روما سريعاً

184152

ملاعب - وكالات 

عبر ديليو روسي ، المُدرب السابق لعدة أندية منه لاتسيو الإيطالي ، عن رأيه بصعوبة مهمة جوزيه مورينيو مع فريقه الجديد روما في الدوري الإيطالي .

اضافة اعلان
 

وكان مورينيو قد انضم لروما ليضيف لتجربته نادٍ جديد بعد انتهاء تجربته مع توتنهام الذي لم يُحقق معه نجاحاً كبيراً في الدوري الإنجليزي .

 

وفي إجابته على السؤال بشأن المُدرب الذي يتوقع إقالته أولاً في الكالتشيو هذا الموسم ، قال روسي :” مورينيو بالتأكيد ، خاصة أنني أعلم ماذا يعني العمل في روما ”.


وتابع روسي ، في تصريحات نقلها موقع رياضي ، :” سأقول أيضاً إنزاجي ، وذلك لأنه لن يكون من السهل عليه العمل في الإنتر ، لأنه يعمل مع فريق بفاز بالسكوديتو ، وبالمُقارنة مع سلفه أنطونيو كونتي ، فإنه بحاجة للأقل للفوز بشيء ”.

 

وسبق لمورينيو العمل مع أندية بورتو وبنفيكا في البرتغال ، وريال مدريد في إسبانيا وعمل كمُساعد مدرب في برشلونة ، فضلاً عن أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام في إنجلترا .


ويعلم مورينيو أجواء الدوري الإيطالي جيداً حيث سبق له تدريب إنترميلان ، وقاده للفوز بالثلاثية التاريخية ، حيث فاز في موسم 2009/ 2010 بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا .