الخميس 05-08-2021
ملاعب

مورينيو يكشف أسباب اختياره لنادي روما الإيطالي

198038

ملاعب - وكالات 

شرح المدرب البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو سبب انتقاله لتدريب فريق روما في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك في مؤتمر صحفي عقده الجيالوروسي اليوم .

اضافة اعلان
وقع السبيشال وان على عقد لمدة 3 سنوات مع نادي الذئاب العاصمية ، ليعود لإيطاليا في تجربة ثانية بعد تجربة الإنتر التي انتهت بنجاح كبير في عام 2010 بالتتويج بالثلاثية .

قال مورينيو في المؤتمر الصحفي : “ أود أن أشكر الجماهير على الترحيب الحار ، لقد كان أمراً لا يُصدق ، إن روما لديه مشروع واضح ويريد بناء المستقبل ، روما لا يريدون النجاح اليوم بل يريدون مشروعاً مستداماً ، المدينة رائعة ولكن هذا ليس سبب وجودي هنا لأنني لست في عطلة ”.

 

مورينيو : أريد مشروع طويل الامد في روما


استطرد: “ إنه أمر لا يصدق ، لقد اشتقت إلى إيطاليا وأردت العودة ولكن هناك الكثير من العمل الذي علينا القيام به ، وأنتم تعلمون أنني لست لطيفاً جداً عندما أعمل وأحتاج للدفاع عن النادي ”.

 

واصل : “ عندما نتحدث عن الكالتشيو فنتحدث عن المنتخب الذي تأهل إلى نهائي يورو 2020 ، ويلعب معظم لاعبي الآتزوري في الدوري ، إذا لم يُنظر للدوري الإيطالي على أنه دوري كبير ، فهذه مسؤوليتنا وعلينا فعل المزيد ”.


وعن مشروعه الفني في فريق روما قال : “ لقد تغيرت كرة القدم كثيراً ومن الصعب تحديد نظام واحد للاعتماد عليه ، علينا أن نتكيف وأن تكون لدينا المزيد من الخيارات ، يتمتع اللاعبين ثقافة تكتيكية أفضل الآن ”.