الإثنين 14-06-2021
ملاعب

مورينيو يتحدث عن عدد ألقابه

جوزيه مورينيو

ملاعب - وكالات 

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني الجديد لفريق روما الإيطالي ، عن عدد البطولات التي توج بها في مسيرته ، وقيادة توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، إلى نهائي كأس كاراباو .

اضافة اعلان
 

المدرب البرتغالي حصد 25 لقبًا مع كل من ، بورتو ، تشيلسي ، إنتر ميلان ، ريال مدريد ومانشستر يونايتد ، وقاد السبيرز لنهائي كأس كاراباو الموسم المنصرم ، ولكنه تعرض للإقالة من منصبه ، قبل النهائي بـ6 أيام فقط .

وأوضح مورينيو في تصريحات صحفية : “ إذا كنت تريد مني أن أكون استباقيًا الآن ، يمكنك أن تسألني ( كم عدد الألقاب التي توجت بها في حياتك المهنية ؟ ) سأخبرك 25 ونصف ”.

 

وواصل : “ النصف هو النهائي الذي لم ألعبه مع توتنهام ، تسأل اللاعبين الذين لعبوا الكثير من النهائيات وسيخبرك الجميع أن لعب النهائي هو حلم ”.

 

وتابع : “ ولا يهم إذا كان هذا هو أول نهائي أو رقم 20 أو رقم 50 ، فالنهائي دائمًا حلم ، نهائي ويمبلي هو أكثر من مجرد حلم ”.

 

واستمر : “ لقد لعبت المباراة الأولى في ويمبلي الجديد وفي كل مرة أذهب إلى هناك ، يكون الأمر أكثر من مجرد حلم ، والحصول على فرصة للفوز بكأس مع نادٍ ليس لديه الكثير يكون بالطبع حلمًا مزدوجًا ”.

 

وأتم : “ أنا من النوع الذي عندما أغلق باب أي ناد ، أتحرك وأتمنى الخير للناس ، لكن بطريقة مضحكة أقول إنني أملك 25 لقبًا ونصف ”.