الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مورينيو في طريقه للتخلص من ثنائي روما

_118049217_whatsubject


ملاعب - وكالات 

اقترب البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني الجديد لفريق روما الإيطالي ، من التخلص من ثنائي الجيالوروسي ، روبن أولسن وجوستن كلويفرت ، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

اضافة اعلان
 

شبكة سكاي رياضية أفادت بأن الثنائي أصبح على مقربة من مغادرة فريق العاصمة الإيطالية ، حيث يتفاوض النادي الإيطالي على اعارة كلويفرت لنيس الفرنسي وأولسن لليل الفرنسي . 

 

وعاد كلويفرت وأولسن من فترة الإعارة بالموسم الماضي في فريقي لايبزيج الألماني وايفرتون الإنجليزي على الترتيب ، لكن مورينيو لا ينوي الإبقاء عليهما حيث يخرج الثنائي من خططه في الموسم الجديد بملعب الأولمبيكو .


ووصلت مفاوضات روما مع نيس بشأن كلويفرت إلى مرحلة متقدمة للغاية ، ويتبقى فقط الاتفاق على وضع بنداً يتيح للنادي الفرنسي شراء عقد اللاعب بشكل نهائي من عدمه .

 

وأعطى الهولندي كلويفرت الضوء الأخضر لروما للرحيل إلى فريق الجنوب الفرنسي في الموسم المقبل ، في حين يتجه الحارس أولسن إلى ليل لتعويض رحيل مايك مايجنان الذي انضم لميلان نظير 13 مليون يورو .


وحاول ليل ضم سالفاتوري سيريجو ، حارس باريس السابق، لكن الأخير اتفق على الانضمام لجنوى ليبقى أولسن الآن في صدارة المشهد ليكون الحارس الجديد للفريق الفرنسي .