الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

روما يخطف فوزا قاتلا رغم غياب نجمه الأول

4-4

ملاعب - وكالات

اقتنص فريق روما فوزا قاتلا من أنياب مضيفه فيورنتينا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021.

اضافة اعلان

تقدم فريق روما عبر لاعبه ليوناردو سبيناتسولا في الدقيقة 48، وتعادل اللاعب نفسه لـ فيورنتينا في الدقيقة 60 بهدف عن طريق الخطأ في مرماه.


وكادت المباراة ان تنتهي بالتعادل، قبل أن يسجل أمادو دياوارا هدفا في الدقيقة 88 ليقتل أحلام الفيولا ويقود فريقه للفوز بالثلاث نقاط.


بهذه النتيجة يحتل روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.


ونجح فريق الذئاب للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله سلبيا أمام بينفينتو، وخسارته أمام فريق ميلان فى الجولة الماضية بنتيجة 2 – 0، بينما فشل الفيولا في استعادة نغمة الفوز بعد خسارته أمام أودينيزي بالجولة الماضية بهدف نظيف.


وتواصل غياب النجم البوسني إيدين دجيكو عن قيادة هجوم فريق روما في المباراة ، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي في إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي.