السبت 27-04-2024
ملاعب

بيرلو يتحدث عن مستقبله في قيادة يوفنتوس

1489374_0


ملاعب - وكالات

 

أكد أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، امس الأربعاء، على رغبته في البقاء كمدرباً ليوفنتوس، قائلاً: “بالطبع سأؤكد رغبتي (في البقاء كمدرب ليوفنتوس).. ثم سيكون النادي لاحقا هو المسؤول عن اتخاذ القرار، لكني أود الاستمرار”.

اضافة اعلان
 

رد أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، على سؤال عما إذا كان يريد البقاء على رأس الجهاز الفني لـ”البيانكونيري”، في الموسم المقبل، بعد فوزه بكأس إيطاليا على حساب أتالانتا.


وتابع “هذه الانتصارات لا يمكن أن تلغي صعودنا وهبوطنا، لكن في عامي الأول كمدرب تعلمت الكثير.. حدثت أشياء كثيرة، لكن الشيء الجيد في كرة القدم هو أنها في النهاية تمنحك الرضا، وإنجازات مثل التي حدثت ”.

 

واعترف بيرلو، الذي لعب بقميص يوفنتوس من 2011 إلى 2015، أنه رغم كونه مدرباً الآن، إلا أنه يرغب في أن يكون قادراً على اللعب، ومواصلة المنافسة كلاعب كرة قدم.

 

وفاز بيرلو بكأس إيطاليا على حساب أتالانتا، حيث فاز ببطولة الكأس الثانية هذا الموسم، بعد كأس السوبر الإيطالي، لكن عامه كان معقداً، بسبب الصعود والهبوط الذي مر به في دوري الدرجة الأولى، والذي يحتل فيه حالياً المركز الخامس، قبل جولة واحدة على انتهاء الموسم.

 

ويحتاج “اليوفي” للفوز في الجولة الأخيرة، على ملعب بولونيا، وانتظار تعثر أي من ميلان أو نابولي، من أجل التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.