الجمعة 18-06-2021
ملاعب

يوفنتوس يستضيف ميلان بلقاء مصيري

202159132650312XY
ملاعب - يستضيف يوفنتوس نظيره فريق ميلان اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة 35 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان للفوز في ظل الصراع الشرس على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويدخل يوفنتوس مواجهة اليوم محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، قبل انطلاق الجولة برصيد 69 نقطة، في حين يتواجد ميلان في المركز الرابع برصيد 69 نقطة أيضاً بفارق الأهداف عن يوفنتوس.

وكان فريق إنتر ميلان قد حسم لقب الدوري الإيطالي الجولة الماضية، ليحقق اللقب للمرة الأولى بعد غياب 11 عاماً، وللمرة الـ19 في تاريخه، منهياً احتكار يوفنتوس للقب على مدار آخر 9 مواسم.

وتشهد مواجهة الليلة منافسة شرسة بين الفريقين، في ظل سعيهما للفوز لإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، والمشاركة الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتشهد المنافسة على التأهل لدوري الأبطال صراعاً قوياً بين 5 أندية على حجز 3 بطاقات بجانب إنتر ميلان، وهي فرق: أتالانتا (69 نقطة) ونابولي (67 نقطة)، ولاتسيو (64 نقطة ولديه مباراة مؤجلة)، بالإضافة إلى يوفنتوس وميلان.

ويعتمد يوفنتوس على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحتل صدارة هدافي المسابقة برصيد 27 هدفاً، فيما سيكون السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش أهم أسلحة ميلان في المباراة.

ويسعى ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي للفوز باللقاء من أجل التأهل لدوري الأبطال بعد غياب عدة مواسم، وتعويض الإخفاق في التتويج باللقب هذا الموسم، بعد أن تصدر جدول الترتيب لأكثر من نصف الموسم.