الأحد 13-06-2021
ملاعب

إبراهيموفيتش مهدد بالإيقاف لـ3 سنوات

GettyImages-1232254271

ملاعب - بات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، مهددا بإنهاء مسيرته الكروية، بعدما أشارت تقارير لإمكانية معاقبته بالإيقاف لـ3 سنوات.

اضافة اعلان

صاحب الـ39 عاما قد يكون في موسمه الأخير مع ميلان، لا سيما وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، دون أن يتم تجديده حتى الآن، غير أنه قد يكون الموسم الأخير له في الملاعب أيضا.


ووفقا لصحيفة "Sportbladet" السويدية، فإن إبراهيموفيتش مهدد بالإيقاف لـ3 سنوات، بسبب خرقه قواعد المراهنات المنصوص عليها من قبل الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم.

 

وأوضحت الصحيفة أن إبراهيموفيتش يمتلك مجموعة من الأسهم في شركة غير معروفة تُدعي "AB".


الصحيفة أكدت أن تلك الشركة تمتلك 10% من أسهم شركة Bethard.com الموجودة في مالطا، والتي تتخصص في أعمال المراهنات على نتائج مباريات كرة القدم.


وتمنع لوائح الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم أي لاعب من المشاركة في مسابقاتهما حال ثبوت مشاركته في أي أعمال تتعلق بالمراهنات.


ووفقا لما تنص عليه لوائح الاتحادين، فإن أي لاعب تثبت صلته بمواقع المراهنات يتعرض للإيقاف لمدة طويلة، قد تصل إلى 3 سنوات.


وفي هذه الحالة، فإن إبراهيموفيتش قد يضطر لاعتزال كرة القدم بشكل نهائي، حيث أنه يبلغ من العمر 39 عاما، ما يعني صعوبة عودته للملاعب في عمر الـ42 بعد انتهاء الإيقاف.