الخميس 20-06-2024
ملاعب

انتر ميلان يسعى للابتعاد بصدراة الدوري الإيطالي

5ecf72ad0cb2f


ملاعب - وكالات

يلتقي فريق إنتر ميلان مع نظيره فريق أتالانتا، اليوم الإثنين، الموافق 8 مارس 2021، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اضافة اعلان

ويسعى إنتر ميلان متصدر الدوري الايطالي إلى تحقيق فوزه السابع توالياً عندما يستقبل نظيره أتالانتا صاحب المركز الرابع، اليوم.


ويستقبل إنتر صاحب الـ59 نقطة نظيره أتالانتا صاحب الـ49 نقطة، وذلك بعد تحقيق النيراتزوري ستة انتصارات متتالية، إحداها على ميلان 3-صفر، ما سمح له بالتصدر ثم الابتعاد عن الروسونيري.


وحقق فريق المدرب أنطونيو كونتي فوزه الثامن عشر هذا الموسم على بارما 2-1، بفضل ثنائية التشيلي أليكسيس سانشيز الذي اعتبر نفسه «كأسد في القفص وكلما لعبت، تتحسن مشاعري».


تابع كونتي عمله كمدرب ديمقراطي، وطالب سانشيز والمدافع الدولي المغربي أشرف حكيمي ببذل المزيد، خصوصاً انه يدرك صعوبة الاستحقاقات التي تنتظر فريقه ما يفسر منح المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز فترة راحة في مباراته الاخيرة.

 


ويأمل النيراتزوري مواصلة مشواره على هذا المنوال من أجل إحراز اللقب الأول منذ 2010، حين توج بالثلاثية التاريخية بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

 


من ناحيته، يأمل أتالانتا في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى وهو يواجه المتصدر متسلحاً بسلسلة من 4 انتصارات توالياً في الدوري على كل من كالياري، نابولي، سمبدوريا وكروتوني.


ويدرك رجال المدرب جان بييرو جاسبيريني أن طريق التأهل الأوروبي لدوري الأبطال في الموسم المقبل يمر بإنتر في حال أراد البقاء في هذا السباق.