الإثنين 19-04-2021
ملاعب

إبراهيموفيتش العدو المفضل لنجم يوفنتوس

101672Image1-1180x677_d

ملاعب - وكالات

تحدث النجم الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني قلب دفاع فريق يوفنتوس، في مقابلة مع مجلة (سو فوت) الفرنسية، عن طبيعة علاقته بزميله السابق في اليوفي، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إي سي ميلان.

كيليني يقول أن إبراهيموفيتش هو أفضل "عدو" له، فقد خالطه في البداية كزميل في اليوفي في وقت اضطر فيه لكسب احترام الآخرين. يقول إنه لم يخف أبداً من مواجهته وذلك على الرغم من أنه كان يتمتع بقوة بدنية خارجة عن المألوف. وقد ساعده ذلك على كسب مكان في مجموعة مكونة من أبطال (تورام، كانافارو، وغيرهم).

وأشار إلى أنه بعد أن كانا زميلين، زلاتان أصبح 'العدو المطلق' عقب انتقاله إلى الغريم إنتر، ثم مجرد خصم في ميلان أو في المنتخب. كيليني يصف المواجهات مع زلاتان بأنها بدنية للغاية لأنه لاعب لا يخشى الصراع، بل يحب أن يكون المدافع قريباً منه.

وتحدث كيليني عن أهمية الفوز بالصراعات الثنائية كمدافع، ما يساعده على اكتساب الثقة في الميدان. فإن البحث عن الصراع وعيشه بحدّة يمكنه من توجيه نفسه ومن التركيز فقط على مباراته والتقليل من التفكير بالأمور الأخرى، كأن يلعب في الفريق الأول لمدينته بينما كان لا يزال مشجعا قبل ذلك بعامين.