الجمعة 26-04-2024
ملاعب

يوفنتوس يواجه ساسولو ،، تعرف على التشكيل المتوقع

01ad996b7d691b921a50b08c23d48f26


ملاعب - وكالات

يستضيف يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، نظيره ساسولو، مفاجأة بداية الموسم، على ملعب «أليانز ستاديوم»، مساء اليوم الأحد الموافق 10 يناير 2021، ضمن الجولة الـ17 من المسابقة المحلية.

اضافة اعلان

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة اليوم برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه ساسولو، الذي لعب مباراة أكثر.


ولعب يوفنتوس 15 مباراة هذا الموسم، ويتبقى له مباراة مؤجلة ضد نابولي، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مناسبات، وخسر في مباراة وحيدة، كانت أمام فيورنتينا.


ويأمل يوفنتوس في مواصلة الانتصارات، فبعد السقوط في نهاية العام الماضي على يد فيورنتينا، استفاق فريق السيدة العجوز وتغلب على أودينيزي في الجولة الماضية.


على الجانب الآخر، يحتل ساسولو المركز السادس برصيد 29 نقطة.

وبدأ ساسولو الموسم بطريقة رائعة، لكنه عانى من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة، حيث لعب 16 مباراة فاز في 8 مباريات، وتعادل في 5 مناسبات، وخسر 3 مرات.


وفاز ساسولو على جنوى في الجولة الماضية، ويحلم بتحقيق نتيجة إيجابية أمام يوفنتوس، حامل اللقب.


وتقابل يوفنتوس وساسولو 14 مرة في الدوري الإيطالي من قبل، كانت معظم المباريات في صالح فريق السيدة العجوز، الذي حسم 10 مواجهات، بينما انتصر ساسولو مرة وحيدة، وفرض التعادل نفسه في 3 مواجهات.


ويفتقد يوفنتوس في مباراة ساسولو اليوم، خدمات مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» يوم الجمعة الماضي.


وانضم دي ليخت إلى قائمة المصابين في يوفنتوس، والتي تشمل أليكس ساندرو، وخوان كوادرادو، المصابين بفيروس كورونا أيضا، وكذلك ألفارو موراتا، الذي تعرض لإصابة عضلية.


وفيما يلي نستعرض التشكيل المتوقع أن يبدأ به أندريه بيرلو، مدرب يوفنتوس، مباراة ساسولو اليوم.


تشكيل يوفنتوس المتوقع: 
حراسة المرمى: فيوتشيك تشيزني.
خط الدفاع: دانيلو – ميريح ديميرال – ليوناردو بونوتشي – جيانلوكا فرابوتا.
خط الوسط: فيديريكو كييزا – آرثر ميلو – أدريان رابيو - ديان كولوسيفسكي.
خط الهجوم: باولو ديبالا – كريستيانو رونالدو.