الجمعة 19-04-2024
ملاعب

أليجري بعد خسارة الديربي: لا زلت عند كلمتي

epa_soccer_2024-02_2024-02-04_2024-02-04-11127077_epa


ملاعب- أصر ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، على أنه دائما ما يرشح إنتر ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.
اضافة اعلان

وسقط يوفنتوس في فخ الهزيمة أمام إنتر (1-0) في ديربي إيطاليا الذي جمع الفريقين بملعب جيوزيبي مياتزا، في قمة لقاءات الأسبوع 23 من الكالتشيو.

وقال أليجري في تصريحاته لشبكة "DAZN": "كنا نعلم أنها مباراة صعبة، الشوط الأول كان متوازنا، لقد أحرزوا هذا الهدف (الهدف العكسي) ونحن أهدرنا كرة مع فلاهوفيتش".

وأضاف "المباراة فتحت بعد الاستراحة، وكان من الممتع مشاهدتها، هم يشكلون خطورة عندما يقومون بالهجمات المرتدة، وعلينا أن نتحسن لكن لا يسعني إلا أن أهنئ لاعبي فريقي على ما فعلوه".

وتابع "لم نتوقع أن نكون في هذا الموقف في يونيو/حزيران، حيث كان إنتر ويوفنتوس يخرجان من موسم مختلف تماما. نحن سعداء لأننا نؤدي بشكل جيد وغاضبون من هذه الهزيمة، لكنني قلت دائما إن إنتر هو المرشح للفوز بلقب الدوري وأنا أؤكد ذلك".

وأكمل المدرب: "لا أستطيع لوم لاعبي فريقي، يمكن أن يحدث ذلك في الموسم الذي تمر فيه بفترة سلبية، علينا أن نركز على المباراة التالية ضد أودينيزي واللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وأتم: "هناك طريق طويل لنقطعه هذا الموسم، وهناك العديد من النقاط التي يمكن انتزاعها، لذلك يجب أن نكون سريعين في الخروج من هذه الأزمة، اللاعبون قدموا أداء جيدا بالشوط الثاني وقاتلوا بقوة أمام فريق قوي للغاية".