الخميس 09-12-2021
ملاعب

5 نجوم يفقدهم الكلاسيكو بسبب الإصابة

2-1

ملاعب - يفقد الكلاسيكو الإسباني، بين ريال مدريد وبرشلونة، العديد من النجوم بسبب تعرضهم للإصابة، تحرمهم من المشاركة في القمة العالمية.

اضافة اعلان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره نادي برشلونة، وذلك في كلاسيكو العالم، ضمن منافسات الدوري الاسباني الممتاز “الليجا”.

  

ويفتقد المرينجي للعديد من أسلحته القوية خلال هذا اللقاء، حيث يغيب كلاً من، إيدين هازارد وداني كارفخال وجاريث بيل وداني سيبايوس وذلك بسبب الإصابة.

وأكد برنامج “التشيرنجيتو الإسباني” على أن كريم بنزيمة جاهز للمشاركة في الكلاسيكو أمام برشلونة ولاتوجد أي مشاكل للاعب.

 

وأضاف البرنامج أن الضربة التي تعرض لها بنزيمة على مستوي الكاحل يبدو أنها بسيطة ولن تمنعه من الظهور يوم الأحد المقبل أمام برشلونة على ملعب الكامب نو.

 

ومن جانبها كشفت صحيفة (سبورت) الإسبانية، أن نجم برشلونة الشاب، بيدري، سيغيب عن مواجهة ريال مدريد، في الكلاسيكو، بسبب الإصابة، التي فشل لاعب خط وسط “البرسا” في التعافي منها قبل المواجهة الحاسمة الأسبوع المقبل.


وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن بيدري يُعاني من إصابة عضلية على مستوى الفخذ، تعرض لها خلال مباراة برشلونة ضد بنفيكا 3/0، في دوري أبطال أوروبا، مطلع شهر أكتوبر الجاري.


الجدير بالذكر أن برشلونة يدخل هذا اللقاء، محتلاً المركز السابع برصيد 15 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة.