الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أجويرو يعود في هذا الموعد لإنقاذ برشلونة

٢٠٢١٠٦٠٢_٢٠١٧١٧


ملاعب - ستكون عودة الدولي الأرجنتيني سيرجو أجويرو قوة كبيرة لخط هجوم برشلونة، حيث اقتربت مشاركته في المباريات.

اضافة اعلان

ولم يلعب أجويرو أي مباراة رسمية مع برشلونة منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي، حيث أصيب بداية أغسطس/آب الماضي بتمزق في أوتار العضلة الداخلية للساق اليمنى، وقيل وقتها إنه سيغيب لعشرة أسابيع.

صحيفة آس الإسبانية زفت خبرا لجماهير برشلونة بأن أجويرو سيكون جاهزا للمشاركة لعدة دقائق في مباراة الفريق أمام فالنسيا المقرر لها 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وهي أول مباراة للفريق عقب انتهاء التوقف الدولي.

 

ويعاني برشلونة هذه الأيام بشدة من سوء النتائج بعدما تراجع للمركز التاسع في الدوري الإسباني، ويتذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة في أول جولتين بنفس النتيجة ٠-٣ من بايرن ميونخ وبنفيكا البرتغالي.


وكان مدرب الفريق الهولندي رونالد كومان على حافة الإقالة، قبل أن يمنحه رئيس النادي خوان لابورتا فرصة جديدة لتحسين صورة الفريق بعد التوقف الدولي، في أعقاب الخسارة بهدفين من أتلتيكو مدريد في الليجا.

وغاب عن هجوم البارسا الفترة الماضية مع أجويرو عثمان ديمبلي الذي لا يزال يحتاج تأهيلا بعدما أجرى جراحة في الفخذ، والدنماركي برايثوايت الذي لن يعود قبل فبراير/شباط بسبب إصابة في ربلة الساق.


كما أكدت الصحيفة أن احتمالية جاهزية بيدري لاعب الوسط الشاب قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد 24 أكتوبر/تشرين الأول الجاري كبيرة للغاية.


وتوقعت الصحيفة أن يشارك أنسو فاتي في مباراة فالنسيا المقبلة أساسيا، بعدما عاد مؤخرا للفريق بعد غياب طويل وشارك احتياطيا في آخر 3 مواجهات للبرسا.

ويحتل برشلونة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من 7 مباريات.