الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

برشلونة الجريح يواجه اتلتيكو مدريد بالدوري الاسباني

أتلتيكو-مدريد


ملاعب - يستضيف فريق أتلتيكو مدريد اليوم السبت فريق برشلونة بملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" والتي ستنطلق في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الاردن.

ومن المنتظر أن يعول المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في تشكيلته الأساسية على خط هجومي مكون من الأوروغواياني لويس سواريز والبرتغالي جواو فيليكس، ومن خلفهما لاعب الوسط توماس ليمار، ومن المتوقع أن يجلس الفرنسي أنطوان غريزمان على مقاعد البدلاء.

وتُعد هذه أبرز مستجدات التشكيلة الأساسية للكتيبة المدريدية، إلى جانب يان أوبلاك وماركوس يورينتي وسافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو هيرموسو ويانيك كاراسكو وكوكي، كما أنه من المنتظر الدفع برودريغو دي بول في خط الوسط، على أمل تحقيق الانتصار على ملعبه بعد 3 تعادلات.

ولن يكون لغريزمان مكاناً في التشكيلة الأساسية المحتملة، رغم الهدف الذي سجله في مرمى ميلان خلال المباراة الماضية التي أُقيمت في ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بانتصار "الروخيبلانكوس" بهدفين لهدف.

وسيعود جواو إلى التشكيلة الأساسية من جديد، وستكون مشاركته الأساسية الثانية له في الموسم بعد مباراة بورتو في دوري الأبطال.

وغاب المهاجم البرتغالي عن أول 3 جولات في "الليغا" بداعي الإصابة، وجلس على مقاعد بدلاء مباراتي إسبانيول وأتلتيك بلباو، التي طُرد فيها وغاب على أثرها عن آخر مباراتين في الدوري الإسباني.