الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

وجهات محتملة لجاريث بيل في حال غادر ريال مدريد

124-133509-bale-wage-real-madrid-premierleague_700x400


ملاعب - وكالات 

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريراً يتنبأ بالوجهة القادمة للنجم الويلزي جاريث بيل في حال قرر الرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وما زال الغموض يحيط بمستقبل جاريث بيل بعد أن أمضى موسماً كاملاً معاراً في فريقه السابق توتنهام ، وقدم خلاله أداء جيد ، خصوصاً في الأشهر الأخيرة ، رغم أن بدايته كانت مخيبة للآمال .

اضافة اعلان
 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 5 وجهات محتملة لجاريث بيل إن قرر إنهاء مشواره مع ريال مدريد قبل سنة واحدة من انتهاء عقده ، أبرزها نادي كارديف سيتي الذي ترعرع به قبل أن ينطلق بمسيرته الاحترافية ، لكن قد يشكل راتبه المرتفع عقبة كبيرة أمام هذه الخطوة .


أما الخيار الثاني والذي يبدو منطقياً هو الاستمرار مع توتنهام ، سواء بتجديد الإعارة أو الانتقال بشكل نهائي ، كما يبقى خيار مانشستر يونايتد متاحاً أيضاً كونه معتاد على اللعب في الدوري الإنجليزي . 

 

وأدعت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس قد يفكر بالتعاقد مع جاريث بيل في حال قرر كريستيانو رونالدو مغادرة النادي هذا الصيف ، في حين أن الخيار الخامس والأخير يتمثل في الانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي لوس أنجلوس جالاكسي المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام .