الجمعة 19-04-2024
ملاعب

هل يستمر جاريث بيل مع ريال مدريد ؟

712686


ملاعب - وكالات 

كشفت صحيفة “ آس ” الإسبانية عن اقتراب الويلزي جاريث بيل من الاستمرار مع ريال مدريد الموسم المقبل .

وسينتهي عقد الدولي الويلزي جاريث بيل مع فريقه ريال مدريد صيف العام المقبل “ 2022 ”، لذا يتبقى فقط في عقده مع المرينجي موسم واحد .

وأنهى جاريث بيل موسمه الكروي بعد خسارة منتخب بلاده ويلز في دور ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” على يد الدنمارك برباعية نظيفة .

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع عودة جاريث بيل إلى ريال مدريد بعد قضاء فترة الإجازة يوم 18 من شهر يوليو المقبل .

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرغب في بقاء جاريث بيل مع الفريق ، خاصةً بعد حديث الرئيس فلورنتينو بيريز الذي أكد فيه رغبته في استمرار اللاعب مع المرينجي .

اضافة اعلان

وأضافت أن ريال مدريد يحتاج إلى اللاعبين الذين لديهم القدرة على التسجيل ، وجاريث بيل بكل تأكيد من ضمن هذه المجموعة ، ففي الموسم الماضي ، وبالرغم من عدم مشاركته بصفة منتظمة مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي -أثناء فترة إعارته - إلا أنه نجح في إحراز 16 هدفاً في 1667 دقيقة .


وأكملت “ آس ” أن ريال مدريد لم يكن يرغب في رحيل جاريث بيل على سبيل الإعارة في الموسم الماضي ، بل كان سبب تدهور علاقته بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، والآن بعد رحيل زيزو عن تدريب المرينجي ، أصبح من المنطقي عودة النجم الويلزي .


ولكن في الوقت نفسه ، إذا تلقى ريال مدريد عرضاً مناسباً لبيع جاريث بيل ، فسيتم دراسته بكل تأكيد ، ولكن حتى الآن فاللاعب الويلزي سيستمر مع ريال مدريد في الموسم المقبل .