الخميس 30-06-2022
ملاعب

هذه مطالب هالاند للانتقال إلى برشلونة.. منها بقاء ميسي

e44a209a-85f0-480a-b538-a2eb875b2358


ملاعب - و كالات

 

كشفت تقارير، امس الأحد، عن المبالغ التي طلبها مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم إيرلينج هالاند وكذلك والده الف-إينج هالاند من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة. والتي ستصل إلى 40 مليون يورو كعمولات فقط. وفقاً لمحطة RAC 1 الإذاعية.

اضافة اعلان

وأوضحت أن والد ووكيل أعمال مهاجم بروسيا دورتموند طلباً 20 مليون يورو لكل منهما كعمولات بعيداً عن الصفقة ذاتها. فضلا عن 30 مليون يورو كراتب. فضلاً عن قيمة الصفقة التي سيتم حسمها مع النادي الألماني.


وبجانب المطالب الاقتصادية الكبيرة. طالب رايولا ووالد هالاند استمرار القائد ليونيل ميسي في برشلونة. لذلك. فإن التعاقد مع هالاند سيكون مكلفا للغاية. وليس سهلا على الإطلاق. في ظل أزمة كوفيد-19 التي أثرت على إيرادات الأندية الأوروبية والعالمية بسبب غياب الجماهير عن المدرجات.

 

ولا شك أن مهاجم بروسيا دورتموند هو الهدف الرئيس للابورتا الرئيس الجديد للنادي الكتالوني. حيث أبلغ رايولا ووالد اللاعب الشاب. بأن التعاقد معه أولوية لبرشلونة.

 

وينوي لابورتا إبرام صفقة من العيار الثقيل الصيف الحالي. ويريد أن تكون هذه الصفقة هي هالاند، لكن من الضروري معرفة ما إذا كانت الظروف الاقتصادية الصعبة في برشلونة لا تتعارض مع إتمام الصفقة.

 

ويملك هالاند سجلاً غير عادي في تسجيل الأهداف. ومنذ انضمامه إلى دورتموند من رد بول سالزبورج النمساوي أحرز المهاجم النرويجي 49 هدفا في 49 مباراة بجميع المسابقات، وعلى أعلى مستوى، سجل هالاند 12 هدفا في ثماني مباريات بدوري أبطال أوروبا.

 

وترك المهاجم الأشقر بصمته بثمانية أهداف في ست مباريات بدوري الأبطال مع سالزبورج. بالإضافة إلى 29 هدفاً في 27 مباراة في الدوري النمساوي.

 

وفي العام الماضي كان هالاند متاحا مقابل 20 مليون يورو فقط وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع سالزبورج، ونظراً للعلاقة التي تجمع أولى جونار سولشاير المدير الفني النرويجي لمانشستر يونايتد بمواطنه هالاند. كان يونايتد واثقاً من ضم أبرز مهاجمي القارة بمقابل زهيد، لكنه تحول إلى دورتموند.

 

ويطارد عدد من الأندية الكبرى هالاند بينها ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.