السبت 20-08-2022
ملاعب

ميسي في أزمة مع أصدقائه في برشلونة

960x0 (6)


ملاعب - سلطت الصحف الرياضية العالمية، صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على موقف أصدقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من رحيله عن صفوف نادي برشلونة، حيث تجاهله الإسباني جيرارد بيكيه، في الوقت الذي لم يتلق خلاله الدعم، سوى من لاعبين اثنين فقط.
اضافة اعلان

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.


 
وأزمة ميسي مع برشلونة، تصاعدت حدتها، حين تغيب الأرجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، رغم أن النادي بعث إليه رسالة فاكس، أبلغه خلالها بضرورة الحضور إلى مقر النادي، لكنه تجاهلها، بل بحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، يصر على الغياب عن التدريبات الجماعية، الأمر الذي تم بالفعل، أمس الإثنين، دون أن يتم عقابه.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية في تقرير لها، تحت عنوان: "صمت مدوي"، أن جيرارد بيكيه، رغم صداقته القوية بالنجم الأرجنتيني، لم يعلق مطلقًا على رغبة ميسي الرحيل، في إشارة إلى أحد الأمرين، إما أن قلب الدفاع يدعم موقف ناديه، أو أنه يتفق مع ميسي، لكنه لا يرغب في إثارة الجدل.

بينما أكدت شبكة سكاي سبورتس العالمية، أن اثنين فقط من نجوم الفريق الأول في برشلونة، أعلنا أمام وسائل الإعلام، رغبتهما في بقاء ميسي، وهما التشيلي أرتورو فيدال، والمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز.