الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ميسي.. سربوا عقده بأيديهم فرد عليهم بسحر من أقدامه

1283936387


ملاعب - وكالات

 

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة على قيام صحيفة "إل موندو" بتسريب عقده مع الفريق الكتالوني وإثارة الجدل من حوله، بعدما سحر الجماهير الرياضية في ملعب "كامب نو"، بهدفٍ عالمي في شباك أتلتيكو بلباو في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الأسبوع الـ(21) من الدوري الإسباني الأحد.

اضافة اعلان

واحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لصالح برشلونة، انبرى على تنفيذها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي جعل لاعبي أتلتيكو بلباو يُعلنون حالة الطوارئ في الملعب، بعدما قاموا بالاستعداد الجيد للخطر المُحدق بهم.


لكن استعداد لاعبي بلباو ذهب أدراج الرياح، بعدما أطلق ليونيل ميسي تسديدة قوية من الضربة الحرة المباشرة، سكنت شباك الحارس الذي شاهد الكرة تستقر في عرينه في الدقيقة الـ(20) من عمر الشوط الأول، فيما رفع "البرغوث" يده للتعبير عن سعادته الكبيرة.


وأشار ميسي بقبضة يده في الهواء، وكأنها رسالة واضحة ومباشرة لصحيفة "إل موندو"، التي نشرت عقده الخاص مع نادي برشلونة، وأشعلت الجدل في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، التي انبرت خلال الساعات الماضية تتحدث عن العقد الخرافي، الذي تبلغ قيمته نصف مليار يورو تقريباً.


يذكر أن نادي برشلونة وشركة المحاماة التي تمثل ميسي، قد تعهدا بملاحقة صحيفة "إل موندو" بشكل قانوني، نتيجة قيامها بتسريب عقد النجم الأرجنتيني، فيما أكدت إدارة البرسا المؤقتة على الوقوف إلى جانب أسطورتها الحية.