الخميس 25-04-2024
ملاعب

ميسي يثير الجدل ويقسم برشلونة إلى نصفين

800


ملاعب - ما يزال اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتصدر عناوين التقارير الصحفية الواردة من إقليم كاتالونيا، في ظل إمكانية رحيله عن صفوف نادي برشلونة، مجانًا، الصيف القادم.
اضافة اعلان

ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، سعى في وقت سابق إلى مغادرة ملعب كامب نو، بعد أن دخل في خلافات شديدة مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، إذ بعث ليو رسالة عبر الفاكس إلى إدارة البرسا، يطالب خلالها بالمغادرة مجانًا، ما قوبل بالرفض الشديد، لذا فضل نجم منتخب الأرجنتين وقتها البقاء حتى إشعار آخر، موضحًا أنه لا يرغب في وصول أزمته مع برشلونة إلى ساحات المحاكم.

وأجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، استطلاع رأي موسع بين أعضاء نادي برشلونة، بشأن العديد من الأمور الهامة، نشرت نتائجه في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد.

الصحيفة استفسرت من أعضاء البلوجرانا بشأن مدى رغبتهم في بقاء ليونيل ميسي أو رحيله، والمفاجأة أن مستقبل الأرجنتيني أحدث انقسامًا في الآراء، حيث يعتقد البعض أن بيع اللاعب ربما يدفع وضع برشلونة الاقتصادي إلى التحسن، بينما يرفض آخرون رحيله بسبب قيمته الفنية والجماهيرية.

وعن نيمار، أجمعت الآراء على رفض عودته إلى إقليم كاتالونيا من جديد، فيما يبدو بسبب الطريقة التي غادر بها كامب نو نحو باريس سان جيرمان، فيما حظي رونالد كومان بدعم أعضاء النادي الذين شددوا على رغبتهم في استمرار قيادته الفريق الأول لكرة القدم.