السبت 27-04-2024
ملاعب

هل يدفع برشلونة بقوته الهجومية منذ بداية مواجهة بيلباو ؟!

87f09749-03ab-49a2-9ce7-78ecf4a9a614


ملاعب - وكالات

يخوض فريق برشلونة مواجهة مرتقبة أمام نظيره أتلتيك بيلباو اليوم الأربعاء الموافق 6 يناير 2021، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

اضافة اعلان

وتعد هذه المباراة من المؤجلات لفريق برشلونة بسبب عدم لعبه في هذه الجولة، بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، والتي أقيمت عقب انتهاء الدوريات.


يدخل برشلونة المباراة تحت قيادة مديره الفني الهولندي رونالد كومان من أجل تحقيق الانتصار في مباراته المؤجلة، من أجل الاقتراب من القمة، خاصة وأن نتائج الفريق كانت مهتزة منذ بداية الموسم.


ويأمل كومان أن يحقق الانتصار خارج قواعده حتى ينافس على المراكز المتقدمة، بعدما فقد الفريق العديد من النقاط منذ بداية الموسم، حيث عانى البلاوجرانا كثيرًا.


ويتواجد برشلونة حاليا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، جمعها من 16 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات بينما تعادل في 4 مباريات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 30 هدفا واستقبلت شباكه 15 هدفا.

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة أتلتيك بيلباو عودة المدافع صامويل أومتيتي بعد تعافيه من الإصابة، بينما يغيب ألينيا والذي اقترب من الانتقال إلى خيتافي، فيما تم استبعاد ماتيوس فيرنانديز بقرار فني.


أما على الجانب الآخر يدخل فريق أتلتيك بيلباو المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه، حتى تساهم في ارتقاء الفريق أكثر في ترتيب جدول الدوري.


ويعيش أتلتيك بيلباو فترة صعبة، حيث يتواجد الفريق في المركز التاسع برصيد 21 نقطة جمعها من 17 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا أيضًا.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
خط الدفاع: جوردي ألبا – لينجليه – أرواخو – ديست.
خط الوسط: دي يونج – بيانيتش – بيدري.
خط الهجوم: ميسي – جريزمان – عثمان ديمبلي.