الخميس 18-04-2024
ملاعب

برشلونة يواصل إهدار النقاط ،، ورفاق سواريز بالصدارة

31c9b99628bb44ffe6f0eb35e9985ee0


ملاعب - وكالات

اقتنص فريق فالنسيا نقطة ثمينة من نظيره برشلونة عقب نهاية المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب كامب نو في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإسباني.
اضافة اعلان

تقدم فالنسيا بالهدف الأول في المباراة عن طريق مختار دياخابي في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، في حين أدرك ليونيل ميسي هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من نفس الشوط والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وخلال الشوط الثاني، تقدم فريق برشلونة بالهدف الثاني عن طريق رونالد أراوخو في الدقيقة 52 من زمن المباراة، في حين أدرك ماكسي جوميز التعادل للخفافيش في الدقيقة 69 من زمن المباراة التي انتهت بالتعال الإيجابي بهدفين لكل فريق.


بهذه النتيجة، رفع فريق برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، في حين رفع فالنسيا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي نفس مباريات الجولة، حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا على نظيره إلتشي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تقدم لويس سواريز للأتليتي في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

وقلص لوكاس بوبي بالهدف الأول لإلتشي في الدقيقة 64 من زمن المباراة، إلا أن دييجو كوستا أعاد الأفضلية للروخيبلانكوس بتسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بهذا الفوز، رفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده إلى 29 نقطة لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين تجمد رصيد إلتشي عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر من جدول الترتيب.