الخميس 06-10-2022
ملاعب

حتى بعد الاستقالة .. بارتوميو يمنع انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي

ميسي-1


ملاعب - فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، صدمة جديدة للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بشأن رحيله عن الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
اضافة اعلان

وقدم جوسيب بارتوميو، رئيس برشلونة السابق، استقالته هو وإدارته، وذلك بعد أزمته مع ميسي، حيث طالب الأرجنتيني بالرحيل مجانًا عن ملعب كامب نو، قبل بداية الموسم الحالي، وهو ما رفضه الرئيس، الذي أصر على أن مغادرة اللاعب، لن تتم سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 700 مليون يورو، أو الوصول إلى المحاكم.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية: أن لجنة الإدارة المكلفة حاليًا ببرشلونة، لن تتمكن من الموافقة على رحيل ليونيل ميسي، في يناير المقبل.

وتابعت الصحيفة، أن استقالة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، الشهر الماضي، جعلت المدراء الاحتياطيين يتمتعون بسلطات محدودة، وليس لهم سلطة بشأن الانتقالات الكبيرة.

وأضافت: أن قواعد نادي برشلونة، تنص على أن المجلس المؤقت، لا يُمكن أنّ يتولى مهام الإدارة التي كان ينظمها المجلس المنتخب، ودوره يقتصر فقط على الأعمال الضرورية أو الأساسية، للحفاظ على الأنشطة العادية للنادي، وحماية مصالحه.

وفي نهاية التقرير، قالت: "الإدارة المؤقتة يُمكن أنّ تُجرى بعض الانتقالات المحدودة، بتعزيز صفوف الفريق، ووظيفتهم الثانية هي العمل على خفض رواتب اللاعبين، بسبب الأزمة المالية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا".