الجمعة 26-04-2024
ملاعب

من وراء تسريبات بيريز ؟ ريال مدريد يحدد الجهة المتورطة

3731135-000_1HN3H4


ملاعب - وكالات 

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موقف ريال مدريد من التسريبات الصوتية التي انتشرت لفلورنتينو بيريز وهو يهين أساطير النادي ، على رأسهم راؤول جونزاليس وايكر كاسياس .

اضافة اعلان
 

ونشرت صحيفة رياضية إسبانية مقاطع صوتية لفلورنتينو بيريز يتحدث خلالها بشكل سيء عن كاسياس وراؤول ، ويصفهما بأنهما أكبر كذبتان في ريال مدريد ، علماً أن هذا الكلام قاله بيريز عام 2006 ، بعد أن تقدم باستقالته من رئاسة النادي في ولايته الأولى .

 

ريال مدريد واثق أن هناك مؤامرة من اليويفا للإطاحة ببيريز .. 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد مقتنعة تماماً أن هناك مؤامرة تحاك ضد فلورنتينو بيريز لتشويه سمعته ، وذلك في ظل مساعيه لإطلاق دوري السوبر الأوروبي بدعم كامل من برشلونة ويوفنتوس ، والذي يهدد خلاله تغيير شكل كرة القدم الأوروبية .


وأضاف التقرير أن ريال مدريد لا يجد تفسير لأن يتم نشر مقاطع صوتية مسربة لبيريز منذ 15 عاماً يتحدث فيها بشكل غير جيد عن لاعبين مهمين في هذا التوقيت ، ولذلك هناك قناعة تامة أن ما يحدث ما هو إلى مؤامرة للإطاحة به ، لاسيما وأن بيريز لم يكن رئيساً للنادي في ذلك الوقت .

 

ويعتقد مجلس إدارة ريال مدريد أن وقوف بيريز في وجه مؤسسات عملاقة مثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يجعله معرضاً لحملات تشويه من هذا النوع .


كما أكدت آس في نهاية التقرير على أن ريال مدريد يدرس إمكانية اتخاذ إجراء قانوني ضد صحيفة الإسبانية ”، وذلك لأنها حصلت على التسريبات الصوتية بطريقة غير شرعية .