السبت 27-04-2024
ملاعب

تسجيلات صوتيه لبيريز ،، فضيحة جديدة في مدريد

1-1433017


ملاعب - وكالات

نشرت صحيفة الكونفيدنسيال تسريبات صوتية لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أثناء قيامه بإهانة بعض الأساطير في النادي ، على رأسهم ايكر كاسياس وراؤول جونزاليس .

اضافة اعلان
 

وتعود هذه التسريبات إلى عام 2006 ، وتحديداً بعد استقالته من رئاسة النادي ، حيث وصف راؤول وكاسياس أنهما أكبر كذبتين في ريال مدريد ، بينما أكال بالمديح على زين الدين زيدان وديفيد بيكهام .

 

ونشرت صحيفة إسبانية موثوقة تسجيلات صوتية لبيريز وهو يتحدث عن رأيه ببعض اللاعبين في ريال مدريد بعد رحيله عن النادي في ولايته الأولى ، حيث قال “كاسياس ليس حارس مرمى يليق بريال مدريد ، ما الذي تريدني أن أخبرك به ، هو ليس كذلك ، ولم يكن أبداً ”.


وتابع” إنه الفشل الكبير الذي عانينا منه ، ما يحدث أن لديه من يعشقونه ، يريدونه ويتحدثون عنه ، لا أعرف ، لقد دافعوا عنه كثيراً ، حسناً ،، إنه واحد من أكبر الخدع في ريال مدريد ، والخدعة الثانية هو راؤول ، إنهما الخدعتان الكبيرتان في مدريد ”.


وأضاف “ اللاعبون أنانيون ، لا يمكنك الاعتماد عليهم على الإطلاق ، كل من يعتمد عليهم هو مخطئ ، يتركونك مستلقياً ، إنه أمر سخيف ، لدي مفهوم مختلف حول اللاعبين ”.


كما وصف فلورنتينو بيريز في التسريبات الثنائي زين الدين زيدان وديفيد بيكهام بالرائعين ، في حين قال عن راؤول جونزاليس “ يعتقد أن ريال مدريد ملكه ”، كما نعت الظاهرة البرازيلية رونالدو بأنه شخص يفتقد للأخلاق .