الإثنين 30-01-2023

نإدٍ إسباني يُؤجل عودة تاكيفوسا كوبو إلى ريال مدريد

207693


ملاعب - وكالات 

لا يزال تاكيفوسا كوبو ينتظر الحصول على فرصته رفقة ريال مدريد ، ولكن يبدو أن مسؤولي النادي الملكي لا يُفكرون حالياً في الاعتماد على خدماته ، بل يُخططون لإعارته مرة أخرى إلى نادٍ ينشط بمسابقة الدوري الإسباني .

اضافة اعلان
 

ولعب كوبو في الموسم قبل الماضي معاراً من ريال مدريد إلى ريال مايوركا ، كما لعب في الموسم المنقضي معاراً إلى فياريال ثم خيتافي ، وربما ينتظر الشاب الياباني إلى فترة الاستعداد للموسم الجديد من أجل اتخاذ قراره النهائ بشأن مستقبله .

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن ريال مايوركا يريد الحصول على تاكيفوسا كوبو على سبيل الإعارة مرة أخرى بعد العودة للدرجة الأولى ، وفي الوقت نفسه ، يرحب النجم الياباني الشاب بالفكرة ولكن العقبة الرئيسية ستكون تكلفة الإعارة .


وأضافت الصحيفة ، أن كارلو أنشيلوتي أبلغ إدارة ريال مدريد بأنه لن يعتمد على تاكيفوسا كوبو خلال الموسم القادم ، وبالتالي ينبغي على اللاعب الشاب البحث عن فريق آخر للانتقال إليه على سبيل الإعارة حتى يضمن مواصلة التطور .

ولطالما كانت أولوية تاكيفوسا كوبو تكمن في البقاء في ريال مدريد الموسم المقبل ، وفي حال عدم وجود فرصة بشأن البقاء ، فإنه سيُقيم أفضل فريق ، علماً أنه يحظى كذلك باهتمام كل من إسبانيول وريال بيتيس .

 

ويتمتع إسبانيول وريال مايوركا بعلاقات إدارية جيدة مع النادي الملكي ، ولكن خيار ريال بيتيس يبقى جذاباً بسبب مشاركته في الدوري الأوروبي خلال الموسم القادم .